حماده عوضين يطالب بانقاذ مصر قبل فوات الأوان

الجمعة، ديسمبر 07، 2012

 

حماده عوضين يطالب بانقاذ مصر قبل فوات الأوان

طالب الصحفى حماده عوضين امين حزب الأحرار بالدقهلية وعضو الهيئة العليا للحزب فى ظل حالة الانقسام التى يشهدها المجتمع المصرى والتى تهدد وحدته بات من الضرورى إجراء حوار وطني جامع لجميع أطياف القوى السياسية والحزبية في مصر لرأب الصدع خاصة فى ظل وجود صراع بين السلطات.
ودعا حماده عوضين إلى ضرورة انقاذ مصر قبل فوات الأوان حيث تعيش البلاد حالة من الغليان، يريد البعض لها ان تتحول الى صدامات دموية، وربما الى حرب اهلية، تشفي غليل المتربّصين بالثورة المصرية، داخل مصر وخارجها، الذين يدعمون تحريضهم ضدها برصد مئات الملايين، ان لم يكن عشرات المليارات، للاطاحة بها، واجهاض انجازها الديمقراطي، لمعرفتهم الأكيدة ان نجاحها، وترسّخها، يعني وصولها الى مضاربهم والاطاحة بأنظمتهم.
وكشف حماده عوضين عن وجود حالة من الكراهية لمصر، والرغبة في تدميرها من الداخل، وبذر بذور الفتنة لتمزيق الوحدة الوطنية، والنسيج الاجتماعي لهذا البلد المحوري الرائد في المنطقة العربية والإسلامية.
وقال حماده عوضين لابد من التبصر من قبل الجميع لأبعاد المؤامرة على الثورة المصرية، ابرز اهدافها وأد الثورة وإعادة مصر الى بيت الطاعة الامريكي ـ الاسرائيلي مرة اخرى.
وأكد حماده عوضين أن النظام يتعامل مع الأمور بغباء فحين يدفع البعض إلى طريق تأكل شرعية النظام.. حتى تكون المشروعية الدستورية للرئيس على المحك من اجل مصالحهم الشخصية