أمير سعودى ينصف نساء حرمتهن هيئة الأمر بالمعروف من دخول الحفل المخصص لفرقة طيور الجنة

السبت، سبتمبر 18، 2010

أنصف أمير منطقة حائل "سعود بن عبدالمحسن" نساء منطقته اللاتي حرمتهن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من دخول الاستاد الرياضي الذي أقيم فيه الحفل الإنشادي الخاص بفرقة "طيور الجنة" الأردنية, رغم تخصيص أماكن لهن في الحفل من قبل اللجنة المنظمة.
وجاء إنصاف الأمير لنساء المنطقة من خلال موافقته على طلب اللجنة المنظمة لعيد حائل 31 بإقامة حفل بديل للفرقة في متنزه المغواة للنساء والأطفال فقط مساء أمس (الجمعة).
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حائل طالبت بمنع دخول النساء في احتفال الفرقة في الاستاد الرياضي أمس الأول بحجة الاختلاط ولقيت مطالبتها استجابة من الجهات المختصة بالرغم من تخصيص مقاعد ومداخل للعائلات بعيدة عن الرجال, وهو ما أثار تذمر الكثير من أهالي المنطقة ونقلت صحيفة الحياة عن أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب قوله: «توجيهات أمير المنطقة ستنقل المنطقة للأفضل في المجالات كافة، إذ تعتبر تعليماته لجميع الإدارات الحكومية والخدمية في حائل تصب في مصلحة وخدمة المواطن». في حين أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية ونائب رئيس مجلس إدارة الغرف السعودية خالد السيف أن الواقع السياحي في المنطقة يتحسن من عام لآخر من خلال المبادرة بجذب فعاليات جديدة.-وكالة أخبار المجتمع السعودى

=========================