الحلقة الثانية من تحليل إجتماع المرشح المشتاق فى دائرة نبروة

السبت، مارس 20، 2010


غدا حكاية حالة الرعب التى إنتابت المشتاق: من فؤاد بدراوى: ؟!

هذة اسباب ضحك الحضورعلى المرشح المشتاق: بعد التهام الطعام

تحليل واقعى لإجتماع... المرشح المشتاق: 2 من 20

لم تنقطع... الإتصالات بى ...منز نشر الحلقة ..الأولى.. من إجتماع ...المرشح المشتاق: حيث أن معظم المتصلين ...إتفقوا معى على فشل فكرة الإجتماع ...والذى هدف ...المرشح المشتاق: من خلالة... وأقصد الإجتماع ...التقارب بين الناس... فحقق التباعد !!!...
وقد طالبنى الجميع بتعريف للإجتماع وربطة... بالمررشح المشتاق:
ولهؤلاء والجميع ... أقول أن هذا ...الاجتماع فشل لعدم تقديم قضية اساسا... حيث من المفترض أن يهدف إلى ...مناقشة مواضيع العمل الانتخابى للمرشح الفشار: والوصول إلى قرارات وهي وسيلة هامة للوصول إلى القرارات السليمة ...وهو مالم يتحقق فقد ذهب الجميع إما لالتهام الطعام ...أو للتسلية أو للضحك ...على الدكتور وكلامة العبيط أو لهف الجنيهات من جيوبة العامرة ...فخرج الجميع ينهشون فى فرو المرشح المشتاق: كما وصفت بعض مصادرى الامر . !!!!!!!!
ولابد من الاعتراف بأن ...أهم مميزات الاجتماع الفشل ...والوصف الحقيقى والعميق للامرهو... مضيعة للمال ومَضيعة للوقت... وهو أهم سمات هذا الاجتماع الفاشل كما سبق واسلفت ...!!!!!!
وما كان قبل الاجتماع عند دعوة عدد كبير من الناس... عن طريق بعض البلطجية والمنبوزين من الاهالى ...ربما هو أكبر دليل على الفشل المسبق ...!!!!!!
كما تلاحظ للجميع عدم وضوح الهدف من الاجتماع والمواضيع التي تم طرحها من قبل المهللين والمطبلين ...!!!!!!
وعدم التحضير الجيد من قبل المرشح المشتاق: والاعتماد على ربيع المطبل: وإبراهيم البهلوان: ومجدى المهلل: وسمير ناصر: وأخرين دون أن نجد بين بعضهم مثقف أو شخص يتمتع بحسن السمعة أو الخلق ...!!!!!!
وهو ما يؤكد أن المرشح المشتاق: يتعمد عدم الوقوف على الحقائق ...وهو ما اد لمحاولاتة الاعتماد على المهارات الخاصة ...والتى يفتقدها المرشح المشتاق: من حيث الثقافة ...والباقة... والصوت الجهور المقنع ... وكذلك الاستماع للحقائق في الاجتماع... فلم يعطى فرصة للمناقشة سوى للمهللين... والمطبلين . !!!!!!
================================================