حماده عوضين يكتب : هل يتدخل الرئيس محمد مرسي لإنقاذ الدقهلية من صلاح المعداوى ؟!

الأحد، سبتمبر 23، 2012

 

 حماده عوضين يكتب : هل يتدخل الرئيس محمد مرسي لإنقاذ الدقهلية من صلاح المعداوى ؟!
 
حدث ما حذرت منه فى مقالات سابقة بسبب تقاعس اللواء صلاح المعداوى فى حل مشاكل محافظة الدقهلية وتفاقمت مشاعر الغضب ضد المحافظ بشكل مخيف بعد تراكم المشاكل على كافة الأصعدة وهو ما يدعونى اليوم لمخاطبة الرئيس محمد مرسى شخصيا لابد من تدخلك الشخصى أيها الرئيس وفرض قرار تغيير المحافظ صلاح المعداوى لإنقاذ المحافظة من الانهيار فالدكتور هشام قنديل صامت حيال مشاكل الدقهلية والأهالي فاض الكيل بهم.
فقد أعلن أهالي قرية بالمحافظة الانفصال ''إداريا'' عن المحافظة يا سيادة الرئيس لعدم تلبية طلباتهم ورفض المسؤولين في المحافظة على رأسهم المحافظ مقابلتهم.
وقد أصدر أهالي قرية التحسين التابعة لمركز بني عبيد بيانا أعلنوا فيه الانفصال، احتجاجا على ''تجاهل اللواء صلاح الدين المعداوي لمطالبهم، وتهديد إدارة مستشفى بني عبيد المركزي لـ80 من الأهالي مضربين عن الطعام بالطرد من المستشفى حال استمروا في إضرابهم.
كما طالب الأهالي سيادتك التدخل للنظر في مطالبهم، معلنين العصيان المدني على حكومة الدكتور هشام قنديل، بعد وعود تلقوها ولم تنفذ.
وقال أهالي القرية،يا سياده الرئيس إن ''أمثال اللواء صلاح المعداوي هم من يحاولون بث روح الكفر بالثورة ورئيس مابعد الثورة بعدما ذهبنا إليه لمقابلة وزير التنمية المحلية فقام بحبسنا واحتجازنا عنوة حتي لا نستطيع مقابلة وزير من وزارة الثورة''، على حد قوله.
وأهالي القرية اعلنوا انفصالهم إداريا عن محافظة الدقهلية مع التأكيد علي خضوعهم الكامل لقوانين الدولة المصرية وشرطتها وجيشها ورئاستها، وأعلنوا تبعيتهم مباشرة لرئاسة الجمهورية.
كما أعلن الأهالي عن إخلاء القرية من جميع سكانها يوم الخميس المقبل والإقامة بجور قصر الرئاسة ''والإعلان عن أن القرية منكوبة''
 المقال الأساسى على هذا الرابط