خبير عالمى .... العربيات أجمل نساء العالم والسعوديات يسعين لارتداء الألبسة الإيطالية ليصبحن أنيقات،

السبت، يوليو 24، 2010

وصف مصمم الأزياء الإيطالي العالمي "لورينزو ريفا" النساء العربيات في الشرق الأوسط بأنهن أجمل نساء العالم، معربا عن أمنية في زيارة المنطقة لإعطائهن نصائح في كيفية اختيار الملابس التي تناسبهن.
وعلى هامش إطلاقه مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2010م، و2011م، ضمن أسبوع الموضة في روما قال ريفا لنشرة أخبار ام بى سى الجمعة 23 يوليو/تموز 2010 "النساء في الشرق الأوسط وفي السعودية خاصةً يسعين لارتداء الألبسة الإيطالية ليصبحن أنيقات، وأنا أود زيارتهن وإعطاءهن النصائح لاختيار ما يليق بهن، فهن من أجمل السيدات في العالم".
وقدم لورينزو ريفا مجموعته الجديدة تكريما للممثلة البريطانية كي كندل التي اشتهرت بفيلمي "Dance hall" و"Lady Godiva Rides again" وكانت ترتدي ملابس من تصميمه.
وقالت مي معلوف -موفدة النشرة في روما لتغطية فعاليات أسبوع الموضة في روما- إن مصمم الأزياء الإيطالي اختار أحد أفخم الفنادق في روما ليعرض آخر تشكيلة من فساتينه ضمن أسبوع الموضة Alta roma alta Moda لخريف وشتاء العام الحالي والمقبل.
وأضافت أن لورينزو ريفا جمع أهل الصحافة والمجتمع الراقي في غرفة صغيرة بعيدا عن صخب الموسيقى التي تتبختر عليها عادة عارضات الأزياء، وأدلى بتصريحاتٍ كشف خلالها كواليس وأسرار خطوط الموضة الجديدة التي اعتمد عليها في تصاميمه الأخيرة.
علقت إحدى الصحفيات الإيطاليات عن رأيها في المجموعة الجديدة وقالت لنشرة ام بى سى "إن لورينزو ريفا من أهم مصممي الأزياء، يعشق التطريز الراقي، إنه فنان كبير".
وتميز ريفا بالأسلوب الذي قدم فيه كلَّ فستان على حدة، ووقف بكل فخر وشرح بالتفصيل عن الأقمشة التي استخدمها والقصَّات التي اتبعها ليبرز المرأة العصرية المفعمة بالحياة والرقة والأنوثة.
وأطلق مصمم الأزياء العالمي أسماء أهم الساحات والشوارع في روما على فساتينه كـساحة إسبانيا، وساحة نافونا.
واستهلّ العرض بفساتين قصيرة بلون المرجان مع سترات طويلة وأحذية شتوية ثنائية اللون، وأخرى باللون الأخضر الزيتوني والبني والذهبي والأزرق، وتوالت بعدها الفساتين الطويلة المطرزة، واختتم العرض بحلم الحب؛ وهي فساتين الأعراس.

==========================